لماذا شركة العالمية خيارك الأفضل للحصول على الجنسية التركية

لماذا شركة العالمية خيارك الأفضل للحصول على الجنسية التركية

لماذا شركة العالمية خيارك الأفضل للحصول على الجنسية التركية ؟ أصبحت تركيا بعد تعديل قانون الحصول على الجنسية التركية مقصدا مهما للعديد من المستثمرين حول العالم، فقد تم تعديل القانون فيما يخص الاستثمار العقاري بعد أن كان مليون دولار، أصبح ربع مليون دولار، والإيداع البنكي بعد أن كان ٣ مليون دولار أصبح نصف مليون دولار، زاد بشكل كبير عدد المتقدمين للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار، وقد كان لـ شركة العالمية شرف خدمة ما يزيد عن ١٥٠٠ مستثمر من حول العالم، لذلك نحن خيارك الأفضل للحصول على الجنسية التركية وذلك لما يلي:

الطاقم القانوني المتميز: تضم شركة العالمية طاقما قانونيا متميزا، وعلى رأس الشركة الدكتور مصعب عثمان أوغلو محامي تركي حاصل على دراسات عليا في القانون التركي، ويتحدث اللغة العربية، بالإضافة إلى موظفين يعملون على مدار اليوم داخل وخارج مقر الشركة لتنفيذ المعاملة في أسرع وقت.

الخبرة الكبيرة: نفتخر في شركة العالمية بخبرتنا الكبيرة في تعقيب معاملات الجنسية التركية ما بين الإيداع البنكي والاستثمار العقاري، فحتى كتابة هذا المقال تم إنجاز ما يزيد عن ١٥٠٠ معاملة جنسية تركية، وبفضل الله تم إنجاز جميع هذه المعاملات بكل دقة وإتقان وسرعة، وشهادة عملائنا لنا تجدونها في هذا الرابط: اضغط هنا.

حل مشكلات معقدة: جاءنا العديد من العملاء ممن تعرضوا للنصب والاحتيال من قبل بعض العاملين في مجال الجنسية التركية، أو من قبل شركات عقار، ممن كانوا قد يأسوا من الحصول على الجنسية التركية، بسبب هذه المشكلات، وقد قام فريقنا القانوني بحل جميع هذه المشكلات، وحصلوا على الجنسية التركية هم وعائلاتهم.

الدعم الفني والتواصل: قامت شركة العالمية بتقديم كافة المعلومات اللازم لعملائنا معرفتها من خلال تواصلهم مع فريقنا القانوني على مدار الساعة، والرد على جميع استفساراتهم فيما يخص الحصول على الجنسية التركية وطرق الحصول عليها والأوراق والمستندات اللازمة لهم، وكانت سرعة الاستجابة في أي وقت، حتى في خارج أوقات الدوام والاجازات.

شبكة علاقات متميزة: تعمل شركة العالمية على تقوية صلاتها في مؤسسات الدولة التركية من خلال علاقتها المتميزة معهم، وتعمل على بناء علاقات مع الشركات والبنوك العاملة في الدولة التركية، وتجمع الشركة علاقات طيبة مع العديد من الشخصيات ذات الثقل على المستوى الاقتصادي والثقافي في المجتمع التركي.

خدمات ما بعد الحصول على الجنسية التركية: ولأننا نعتبر عملائنا جزء لا يتجزأ من عائلة الشركة، وشركائنا في النجاح، نستمر بتقديم خدماتنا لهم حتى ما بعد حصولهم على الجنسية التركية من خلال مساعدتهم في تخليص التأمين الصحي والتسجيل في المدارس وحتى استخراج رخصة القيادة، أو تبديلها والعديد من الخدمات لما بعد الحصول على الجنسية.

اترك تعليقاً