You are currently viewing لماذا يجب الحصول على الجنسيه التركيه ؟
مزايا الجنسية التركية

لماذا يجب الحصول على الجنسيه التركيه ؟

لماذا الحصول على الجنسيه التركيه ، شهدت الدولة التركية نهضة متسارعة خلا العقدين الأخيرين، وقد شملت هذه النهضة جميع مناحي الحياة، فمنذ تولى الرئيس رجب طيب أردوغان الحكم انتقلت تركيا إلى مصافي الدولة ذات الاقتصاديات القوية والمؤثرة في العالم، فقد أصبحت تركيا قبلة لجميع الباحثين عن الاستقرار، والتمتع بحياة ذات جودة عالية، والاستثمار بشكل آمن ومردود سريع، وأول الطرق للحصول على هذه الميزات هو الحصول على الجنسية التركية، نظرا لما توفره الجنسية التركية لحاملها من امتيازات لا تتوفر للمقيم العادي، وقد وفرت الدولة التركية الطرق السريعة والآمنة للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار، وأبرز هذه الطرق هي: الجنسية التركية من خلال الإيداع البنكي، والجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري، ولنعرف أكثر لماذا يجب الحصول على الجنسيه التركيه دعونا نذكر لكم أهم ميزات الحصول على الجنسية التركية.

أهم مزايا الحصول على الجنسية التركية:

  • سرعة إجراءات الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار: فمن واقع تجربتنا مع عملائنا، لا تزيد المدة من وقت تقديم الطلب إلى الحصول على الجنسية التركية إلى ثلاث شهور ونصف.
  • من خلال الاستثمار ستحصل أنت وزوجتك، وأطفالك دون الثامنة عشر على الجنسية التركية والأبناء ذوي الاحتياجات الخاصة في أي عمر، دفعة واحدة وبدون انتظار، جميعكم تحصلون على الجنسية التركية في وقت واحد.
  • حصولك على الجنسية التركية يون بشكل دائم لك ولأحفادك من بعدك إلى الأبد، فهي تشملك وتشملك ذريتك من بعدك.
  • بحصولك على الجنسية التركية يمكنك السفر إلى ١١٥ دولة بدون تأشيرة بما ذلك سنغافورة واليابان وقطر وكوريا الجنوبية.
  • توفر لك تركيا عند الحصول على الجنسية التركية الإبقاء على جنسيتك الأصلية ولا تجبرك على التخلي عنها، وبذلك تكون مزدوج الجنسية.
  • التعليم المجاني المتطور من الابتدائية إلى الجامعة، حيث تتمتع تركيا بنظام تعليم متقدم على مستوى العالم.
  • النظام الصحي الذي توفره لك الدولة من خلال برامج التأمين الشبه مجانية، حيث المستشفيات المزودة بأحدث الأجهزة، والطاقم الطبي المتميز.
  • ستكون تحت ظل دولة توفر لك الحماية الكاملة داخل وخارج تركيا كونك مواطن تركي تتمتع بكل الحقوق التي يتمتع بها الأتراك، فتركيا يوجد بها قوة عسكرية تعد الأقوى في المنطقة.
  • أيضا يمكنك الحصول على الجنسية التركية عن بعد من خلال توكيل محامي للقيام بالأجراءات بالنيابة عنك، وتحصل على الهوية التركية وجواز السفر من السفارة التركية في بلدك، وقد قام الطاقم القانوني في شركة العالمية بتعقيب معاملات جنسية تركية عن بعد للعديد من عملائنا من حول العالم.

اترك تعليقاً