You are currently viewing حصلت على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري، وقمت بشراء عقار، هل من الممكن أن يحصل من يشتري عقاري أن يحصل على الجنسية التركية؟
الاستثمار العقاري

حصلت على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري، وقمت بشراء عقار، هل من الممكن أن يحصل من يشتري عقاري أن يحصل على الجنسية التركية؟

حصلت على الجنسية التركية بالاستثمار العقاري ، وقمت بشراء عقار، هل من الممكن أن يحصل من يشتري عقاري أن يحصل على الجنسية التركية، تعتبر تركيا الوجهة المثالية للاستثمار لدى العديد من المستثمرين حول العالم، نظرا للمكانة المرموقة التي وصلت لها تركيا في العديد من النواحي، وبوجه الخصوص الاستثمار العقاري، وقد تم تسهيل طرق الحصول على الجنسية التركية بالاستثمار العقاري للمستثمرين الأجانب بفضل التعديلات التي أجريت على قانون الجنسية التركية الحالي، وقد تم نشر اللوائح الجديدة في الجريدة الرسمية بتاريخ 18 سبتمبر سنة 2018، وقد وفرت الدولة التركية البيئة المناسبة للمستثمرين للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري الذي يعد واحد من الطرق القانونية الآمنة والسهلة للحصول على الجنسية التركية، من خلال شراء عقار بشرط ألا تقل قيمته عن ربع مليون دولار أمريكي، وبعد ذلك يتم الحجز على العقار لمدة ثلاث سنوات.

ولكن كمستثمر أجنبي وحاصل على الجنسية يحق لك بعد ثلاث سنوات من حصولك على الجنسية التركية، أن تشتري عقار وتبيعه لآخر أجنبي، ويحق للأجنبي الذي اشترى العقار الحصول على الجنسية التركية من خلال هذا العقار، شرط ألا يكون الأجنبي بنفس جنسية المتجنس الأصلية ولا من مواليد دولته، مثال على ذلك: إذا كان المتجنس يمني الأصل لا يحق له أن يبيع العقار لـ يمني ولا لأجنبي من مواليد اليمن بحيث يمكنه بيع العقار لأي أجنبي آخر من أصحاب الجنسيات التي يحق لها التجنس.

قامت شركة العالمية حتى تاريخ كتابة هذا المقال بتعقيب ما يزيد عن 3500 معاملة جنسية تركية ما بين استثمار عقاري من خلال شراء عقار لا تقل قيمته عن 400 ألف دولار أمريكي، أو من خلال الإيداع البنكي من خلال إيداع مبلغ 500 ألف دولار أمريكي في بنك تركي لمدة ثلاث سنوات.

ولمزيد من المعلومات حول الطرق القانونية والآمنة للحصول على الجنسية التركية يمكنكم التواصل مع الفريق القانوني في شركة العالمية للمعاملات القانونية والحقوقية.

شركة العالمية للمعاملات القانونية والحقوقية ، الشركة الأولى والأفضل في تركيا في تعقيب معاملات الجنسية التركية بشهادة عملائنا في جميع أنحاء الوطن العربي والإسلامي

اترك تعليقاً