You are currently viewing قانون حوافز التوظيف وإعادة هيكلة الديون

قانون حوافز التوظيف وإعادة هيكلة الديون

دخل “قانون إعادة هيكلة بعض الذمم المدينة وتعديل قوانين معينة” ، بما في ذلك اللوائح الخاصة بحوافز التوظيف وإعادة هيكلة الديون ، حيز التنفيذ بعد نشره في الجريدة الرسمية.

دخل قانون إعادة هيكلة الديون و بعض الذمم المدينة وتعديل بعض القوانين، بما في ذلك اللوائح الخاصة بحوافز التوظيف وإعادة هيكلة الديون، حيز التنفيذ بعد نشره في الجريدة الرسمية..

بموجب القانون، سيتم تنظيم الديون الضريبية التي تغطي ضريبة الدخل، وضريبة الشركات، وضريبة القيمة المضافة، و MTV ، و SCT ، وجميع الغرامات الإدارية ، وديون KYK ، وذمم الخزينة المدينة..

TOBB ، TESK ، نقابة المحامين في تركيا ، TURMOB ، سيتم تضمين مدفوعات مستحقات جمعية المصدرين في التكوين.

كما سيتم تضمين عقود الإيجار غير المنقولة التي تُترك لتصرف البلديات والمبالغ المستحقة القبض الناشئة عن إنشاء حقوق الارتفاق في نطاق إعادة الهيكلة..

أولئك الذين تم تحديدهم من قبل مؤسسة الضمان الاجتماعي قبل 31 أغسطس وتم الانتهاء منهم بحلول الموعد النهائي لإعادة الهيكلة سيتمكنون أيضًا من الاستفادة من إعادة الهيكلة..

سيتم تأجيل التاريخ الفعلي لتطبيق Tradesmen Ahi Fund من 1 يناير 2021 إلى 31 ديسمبر 2023 بسبب الآثار السلبية لتفشي فيروس Kovid-19..

سيكون للرئيس سلطة تمديد طلب بدل العمل القصير حتى 30 يونيو 2021..

الأموال الموجودة في الخارج، الذهب، العملات الأجنبية، الأوراق المالية وأدوات سوق رأس المال الأخرى الموجودة في 30 يونيو 2021 ككيانات حقيقية وقانونية تفيد بأن البنك أو المؤسسة الوسيطة في تركيا ستكون قادرة على مدخراتها بحرية في هذه الأصول. لن يتم إجراء فحص ضريبي أو ربط ضريبي بسبب هذه الأصول..

من خلال تعديل قانون ضريبة القيمة المضافة، سيتم تمديد فترة تسليم الأصناف التي سيتم استخدامها في إنتاج السلع التي سيتم تصديرها بموجب المعالجة الداخلية ونظام القبول المؤقت حتى 31 ديسمبر 2025.

سيتم تأجيل تاريخ سريان ضريبة الإقامة، والتي من المتوقع أن تدخل حيز التنفيذ في يناير 2021 ، إلى 1 يناير 2022..

سيتم تمديد المدانين الموجودين في المؤسسات العقابية المفتوحة بسبب تفشي Kovid-19 ، والمحكومين الذين حُكم عليهم من خلال تطبيق تدبير الاختبار ، والمحكومين الذين يستفيدون من إجراء الاختبار ، حتى 31 يناير 2021..

الشخص الذي خضع لتدابير إضافية في القوانين المعتمدة في ظل حالة الطوارئ ، من قبل ممثله القانوني أو ورثته ، سوف يتقدم بطلب إلى المؤسسات والمنظمات العامة التي تطبق الإجراء أو المرتبطة به في غضون 3 أشهر من تاريخ نفاذ هذه المادة..

من أجل الحد من الآثار السلبية لوباء Kovid-19 على قطاع السياحة ، من المستثمرين والمشغلين المعتمدين من قبل وزارة الثقافة والسياحة ، الذين تم تخصيص أراضي عامة من قبل الوزارات المعنية لبناء مرافق سياحية ؛ في الفترة ما بين 1 أبريل و 30 يونيو 2020 ، الإيجار ، التصريح النهائي ، التخصيص النهائي ، حق الارتفاق ، تصريح الاستخدام ، الاستخدام ، رسوم الاستخدام الإضافية وحصص الإيرادات ، وأولئك الذين يحتاجون إلى تحصيلها من المستثمرين ومشغلي المرافق السياحية المعتمدة من قبل وزارة الثقافة والسياحة في نفس الفترة. سيتم تأجيل شروط الدفع لمدة 6 أشهر.

للتعرف على خدماتنا يرجى زيارة الرابط التالي

للمزيد من المعلومات العامة يمكنكم الاطلاع على الاسئلة الشائعة

ترجمة شركة العالمية للمعاملات القانونية والحقوقية

This Post Has One Comment

  1. Mahmoud Abu Hashish

    بالتوفيق ان شاء الله

اترك تعليقاً