You are currently viewing ماذا سـ أستفيد من الحصول على الجنسية التركية
الجنسية التركية وماذا تفيدني

ماذا سـ أستفيد من الحصول على الجنسية التركية

كثيرا ما يتردد ماذا سـ أستفيد من الحصول على الجنسية التركية ، وهل تستحق أن أحصل عليها من خلال الاستثمار العقاري، أو الإيداع البنكي، أو من خلال الطرق الأخرى كإقامة العمل أو الزواج، أو الأصول العثمانية، لإجابة هذا التساؤل ( ماذا سـ أستفيد من الحصول على الجنسية التركية ) يجب عليك أن تعرف الميزات التي ستحصل عليها وبعدها تقرر بنفسك.

أولا: فور حصولك على الجنسية التركية سوف تحصل جواز السفر التركي الذي يحتل المركز ٣٩ على مستوى العالم، والذي يؤهلك للسفر إلى ٧٢ دولة بدون تأشيرة مثل: اليابان، كوريا الجنوبية، قطر، اندونيسيا، و٤٢ دولة تحصل فيها على التأشيرة من المطار مباشرة مثل: الكويت والبحرين، و٧ دول تحصل على التأشيرة من الانترنت، مثل: استراليا، سلطنة عمان.

ثانيا: تتميز تركيا بأصولها التاريخية والإسلامية العريقة، وارتباطها الوثيق بالعالم الإسلامي والعربي، والتبادل الثقافي الذي تم بين تركيا والدول العربية من خلال المدة التي حكمت فيها الدولة العثمانية العالم الإسلامي قرابة ٦٠٠ عام، وبذلك تجتمع الدول العربية وتركيا بثقافة متشابهة إلى درجة كبيرة.

ثالثا: تتميز تركيا بأنها دولة ذات قوة سياسية واقتصادية كبيرة، فقد حدثت طفر في الاقتصاد التركي آخر عشرين عام، وتطورت تركيا على جميع النواحي وخصوصا التعليم والصحية، فبحصولك على الجنسية التركية ستتمكن من التعليم والعلاج مجانا.

رابعا: تعتبر تركيا من أقوى الدول في العالم الإسلامي كقوة عسكرية، وترتيب الجيش التركي في المرتبة التاسعة من حيث قوة الجيش.

خامسا: تركيا مرشحة بقوة للانضمام إلى الاتحاد الأوربي، وهناك مفاوضات منذ ١٩٩٠ وجارية حتى الآن، وإذا انضمت تركيا إلى الاتحاد الأوربي فستتمتع بجميع المزايا التي يحصل عليها مواطني الاتحاد الأوربي.

تجري أيضا مفاوضات بين تركيا والاتحاد الأوربي لاتفاقية تبادل تجاري، بحيث يصبح التبادل التجاري بدون ضرائب أو رسوم.

وهناك أيضا مفاوضات بين تركيا والاتحاد الأوربي لإلغاء تأشيرة الشنغن لحين حصول تركيا على مقعد في الاتحاد الأوربي.

سادسا: بحصولك على الجنسية التركية سيحق لك المشاركة في العملية الانتخابية كأي مواطن تركي، من خلال التصويت والترشح أيضا للانتخابات.

سابعا: فور حصولك على الجنسية التركية سيحصل معك أبنائك تحت سن ١٨ عام وزوجتك على الجنسية التركيا.

وهناك الكثير من الأمور التي ستحصل على الفائدة الكبيرة من حصولك على الجنسية التركية، وأسرع طرق الحصول على الجنسية التركية هي عبر الاستثمار والتي منها الاستثمار العقاري والإيداع البنكي، ولمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع الفريق القانوني في شركة العالمية للحصول على الجنسية التركية بأسرع وقت.

اترك تعليقاً