You are currently viewing مميزات الحصول على الجنسية التركية
الجنسية التركية الاستثمار العقاري الايداع البنكي الجنسية التركية الجنسية التركية عقارات تركيا جواز السفر التركي

مميزات الحصول على الجنسية التركية

مميزات الجنسية التركية ، تعتبر الجمهورية التركية من أكثر البلدان في الشرق الأوسط تميزا، نظرا لموقعها الجغرافي المميز الذي يربط بين قارتي آسيا وأوربا، ونظرا لما تحمله من تاريخ وإرث حضاري متنوع الحضارات، لذلك هنالك العديد من مميزات الحصول على الجنسية التركية، وأبرزها الاستقرار السياسي والاقتصادي الذي توفرهما تركيا للمستثمرين العرب والأجانب على حد السواء وتشجيع الاستثمارات بدعم من الحكومة التركية، ولنتعرف أكثر على مميزات الحصول على الجنسية التركية نذكر أهم هذه المميزات:

رسخت تركيا مكانتها الاقتصادية والسياسية والعسكرية على الصعيد الأوربي، وعلى الصعيد العالمي، فهي دولة عصرية ذات طابع إسلامي، بمواصفات حياة أوربية.

بمجرد حصولك على الجنسية التركية، يصبح إجراء المعاملات القانونية وتخليص معاملاتك بشكل سهل وسلس.

ضمان الحصول على أرقى تعليم لك ولأطفالك حيث توفر الدولة التركية مجانية التعليم، وتتميز الدراسة في تركيا بتقدم جامعاتها وحصولها على مراتب عالية في التصنيف العالمي.

تسمح تركيا بازدواج الجنسية، بحيث يمكنك الاحتفاظ بجنسيتك الأصلية وعدم التخلي عنها.

يتم إعفائك من الخدمة العسكرية إن كان عمرك تجاوز الثانية والعشرين عاما.

بعد حصولك على الجنسية التركية لا تحتاج لعمل إذن عمل.

توفر لك الجنسية التركية بيئة اجتماعية مناسبة لك حيث احترام جميع المعتقدات والأديان، وتقبل الثقافات الأخرى

تتمير الجمهورية التركية بوجود بنية تحتية متطورة بشكل دائم في جميع المحافظات التركية، حيث يتم على الدوام التجديد والتطوير ومواكبة العصر.

تضمن لك الجنسية التركية حصولك على الأمان من ناحية حمايتك كمواطن تركي لك كل الحقوق، والدفاع عنك سواء كنت داخل الأراضي التركية أو خارجها، وضمان سلامتك.

بحصولك على الجنسية التركية يحق لك التقديم للحصول على جواز السفر التركي الذي حصل على الترتيب رقم 39 على مستوى العالم والترتيب 18 أوروبياً، في حين كان الجواز التركي يحتل المرتبة الـ 50 عالمياً قبل سنوات قليلة، إلا أنّ تركيا استطاعت التقدم إلى المرتبة 39 خلال فترة وجيزة، بفضل قوة السياحة في تركيا، والاهتمام الحكومي بقطاع النقل الجوي، والعلاقات الجيدة التي تربط تركيا ببلدان العالم. كما يتوقع أن تحقق تركيا مراتب أكثر تقدماً مع حلول عام 2023 وذلك بسبب التقدم الكبير في قطاعي النقل الجوي والسياحة.

يستطيع حامل الجواز التركي السفر إلى 72 دولة دون الحاجة لإصدار تأشيرة سفر مسبقاً، كما يستطيع السفر إلى 40 دولة بتأشيرة يتم إصدارها من المطار عند الوصول، وكذلك تمنح 8 دول بتأشيرة سفر الكترونية عبر النت.

إمكانية التقدم بطلب الحصول على جواز السفر التركي مباشرة بعد الحصول على الجنسية التركية ولا توجد حاجة لفترة إقامة معينة.

ويسر شركة العالمية للمعاملات القانونية والحقوقية أن تقدم لكم خدماتها المتميز على، حيث تم إنجاز ما يزيد عن ٧٠٠ معاملة جنسية تركية لعملائنا من مختلف العالم.

اترك تعليقاً